You are currently viewing اجتماعاً موسعاً مع رؤساء الاقسام

اجتماعاً موسعاً مع رؤساء الاقسام

ترأست السيدة برين عبد السلام الخفاف / مدير عام الصندوق العراقي للتنمية الخارجية يوم الخميس الموافق 16/11/2023 ، اجتماعاً موسعاً مع رؤساء الاقسام في الصندوق العراقي للتنمية الخارجية .

ناقش الاجتماع المواضيع المتعلقة بتطوير عمل الصندوق العراقي للتنمية الخارجية والارتقاء بمستوى الاداء في جميع الاقسام والشعب وتذليل المعوقات التي تقف امامها .

واكدت السيدة المدير العام توجهات معالي السيد الوزير حول الالتزام بتحقيق اهداف البرنامج الحكومي ومناقشة الاجراءات التنفيذية لهذه الاهداف بما يضمن تطوير عمل الصندوق العراقي للتنمية الخارجية .

جرى خلال الاجتماع مناقشة مراحل العمل القادمة وخطة عمل كل قسم من اقسام الصندوق العراقي للتنمية الخارجية ، وبذل المزيد من من الجهد والمثابرة لتحقيق الطموح والوصول الى مرتبة أفضل تليق بالصندوق العراقي للتنمية الخارجية .

في الختام اثنت السيدة المدير العام الجهود المبذولة من قبل موظفي الصندوق العراقي للتنمية الخارجية والاستماع لمقترحاتهم وتحديد احتياجاتهم وحثهم لزيادة الايرادات لرفد خزينة الدولة ، واكدت ان ابوابها مفتوحة لكافة المقترحات التي من شأنها تطوير العمل خدمة للصالح العام.

اترك تعليقاً